كيفية ضبط إعدادات لعبة ببجي موبايل 2022 pubg mobile للحصول على فرصة لعب أفضل
تحميل لعبة ببجي موبايل 2021 ,أهم التحديثات السابقة

لعبة ببجي موبايل من اكثر الألعاب الإلكترونية القتالية التي اشتهرت بشكل كبير في العالم كله في الفترة الأخيرة، وهناك الكثير من الأمور التي لابد من أتمامها في إعدادات لعبة ببجي للحصول على لعب أفضل بكثير، والبعض من عشاق اللعبة ومحبيها في العالم لم يعرفون تلك الأمور، ولذلك سوف نتابع معكم في هذا المقال كيفية ضبط إعدادات لعبة ببجي.

إعدادات لعبة ببجي موبايل

تعتبر لعبة ببجي هي الأكثر شهرة حالياً بين الألعاب الإلكترونية المعروفة، والتي يلعبها أكثر من مليار لاعب حول العالم، واشتهرت لعبة ببجي في عام 2017، وهناك بعض الإعدادات التي لابد من ضبطها لخوض تجربة جديدة بشكل أفضل، ومنها التحكم في اللوت وتحسيت الرسومات وأزرار التحكم وغيرها.

تغير أزرار التحكم

في أغلب الأوقات قد يشعر اللاعب من عدم الوصول لزر معين في لعبة ببجي وقد يعمل على عدم اللعب بإثارة أكثر، لذلك لابد الدخول على إعدادات التحكم وتخصيص الأزرار الظاهرة على الشاشة بالطريقة التي تجدها ملائمة.

تخصيص الدردشة السريعة

لعبة ببجي يمكن لعبها من خلال فريق وقد لا يمتلك البعض ميكروفون للتحدث مع باقي اللاعبين أو توجه مشكلة في عدم سماع الأصدقاء بشكل أفضل، فقط كل ما عليك هو تخصيص الدردشة السريعة التي ستقوم بإرسال رسالة مكتوبة على الشاشة وصوتيه للاعبين.

تحسين إعدادات الرسومات

يوجد في لعبة ببجي الكثير من الرسومات المختلفة في الخرائط، وفي بعض الأوقات لابد من تعيين إعدادات الرسومات للحصول على أداء افضل، فقط لابد من التوجه إلى إعدادات ثم الجرافيكس ويتم تحديد الاختيار الأنسب للهاتف التي تمتلكه.

التحكم في اللوت

تسمح لعبة ببجي في تحديد كمية الرصاص الذي تريد التقاطه، فيمكن تحديد الرصاص من خلال الدخول على الاعدادات وتعين حدود الذخيرة وبعدها تحديد الرصاص.

ويساعد ضبط اعدادات ببجي اللاعبين على الفوز بالمباريات بكل سهولة حيث يساعدهم على التصويب المباشر على اللاعبين لذا يلجأ محترفي لعبة ببجي إلى البحث عن طريقة ضبط إعدادت ببجي موبايل وذلك لممارسة اللعبة القتالية الأشهر في العالم باحترافية مما يساعدهم على الفوز بالمباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!