مسلسل انت أطرق بابي 25.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل انت أطرق بابي
مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 25 وتفاصيل الإعلان عن الحلقة

انت أطرق بابي 25، لا تتوقف الدراما التركية عن الإدهاش في المسلسلات التي تعرضها والتي أصبحت علامة في العالم العربي الذي تعدت بها حدود الدولة التركية ومع عرض الحلقات المترجمة ومن هذه المسلسلات التي تعرض حاليا على قناة فوكس التركية مسلسل أنت اطرق بابي قصة الحب التي يتخللها الكثير من الأحداث والتي صنف المسلسل على أنه دراما رومانسية مثيرة، وأحداث الحلقة 25 التي ينتظرها عشاق الدراما التركية.

مسلسل انت أطرق بابي 25

ساعدت التكنولوجيا الحديثة على انتشار المسلسلات التركية عبر القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التي تعرض الحلقات مترجمة إلى العربية مما يمكن الكثيرين حول العالم العربي لمشاهدة ما يحبون من هذه الدراما المثيرة، والأبطال الذين غزوا قلوب الجميع.

الحلقة 25 من أنت اطرق بابي.

تتصاعد الأحداث من حلقة إلى أخرى بين الحبيبين إيدا وسيركان مع التدخلات الخارجية لمحاولة الإيقاع بينهما وهذا ما تم الإعلان عنه عبر يوتيوب الذي حصدت مشاهده ما يزيد عن مليون ونصف مشاهد في خلال ساعتين من وضعه مما يدل على ارتفاع نسب المشاهدة مع كل حلقة جديدة من المسلسل.

تردد قناة فوكس تي في

يتم عرض مسلسل أنت اطرق باب على قناة فوكس تي في التركية  يوم السبت من كل أسبوع الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومتعة الإثارة وأحداث جديدة ومشوقة على التردد التالي:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد : 11296.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل لترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!