موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد الاهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستكمل الأحمر مبارياته المؤجلة في الدوري، وتتبقى مباراتين فقط بجانب مباراة الإنتاج الحربي التي تُقام اليوم، ويسعى الأهلي لحصد الثلاث نقاط للإقتراب من الزمالك المتصدر.

موعد مباراة الأهلي ضدالإنتاج الحربي

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويحتل الأهل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، ويسعى للوصول للنقطة 55 والإقتراب من الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة.

وتعادل الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة الماضية بهدف وحيد لكل فريق، حيث تقدم محمد مجدي أفشة بهدف الأهلي الوحيد، قبل أن يُعادل كريم بامبو لاعب الأهلي السابق في الدقيقة 86 من عمر المباراة ويحرم الأهلي من نقطتين ثمينتين في مشوار اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها على الهواء مباشرةً، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” أحداث مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام، ويتولى المعلق الرياضي أيمن الكاشف مهمة التعليق على مباراة الأهلي اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!