موعد مباراة الأهلي ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الجمعة مباراة الأهلي ضد القادسية والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد القادسية

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الأهلي المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد إثنين وعشرين نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في ثلاثة لقاءات.

في المقابل يحتل فريق نادي القادسية المركز العاشر من إحدى عشر مباراة جمع خلالها الفريق أربعة عشر نقطة بالفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في خمسة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد القادسية

تنطلق مباراة الاهلي ضد القادسية والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد القادسية على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد القادسية والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الأمير سعود بن جلوي الرياضية عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!