موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو Real Madrid vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سان ماميس مباراة فريقي ريال مدريد  ضد أتلتيك بيلباو ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يدخل أصحاب الأرض نادي أتلتيك بيلباو تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد أربعة وعشرين نقطة من ثمان  عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل تسعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي ريال مدريد فيحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد ثلاثة وأربعين نقطة من ثمان عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث عشرة مباراة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!