موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون Liverpool vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة فريقي  ليفربول ضد ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 27 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يدخل أصحاب الأرض نادي ليفربول تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات  وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي ساوثهامبتون فيحتل المركز الثالث عشر برصيد أربعة عشر نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!