موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء مواجهة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب أولد ترافورد لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham

وقبل مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham يحتل أبناء أولي جونار سولسكاير المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد سبعين نقطة من الفوز في عشرين مباراة والتعادل في عشرة والخسارة في ستة لقاءات.

في المقابل يحتل فريق نادي فولهام المركز الثامن عشر برصيد سبعة وعشرين نقطة جمعهم من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في إثني عشر مواجهة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في تسعة عشر مواجهة الأمر الذي جعله يهبط لدوري الدرجة الاولى

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة مانشستر يونايتد ضد فولهام في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham

تُنقل مواجهة مانشستر يونايتد ضد فولهام manchester united vs fulham عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!