موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها باتت من الكلمات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وبالأخص وسط سعي جماهير البيانكونيري إلى التعرف على الموعد الذي ستقام فيه مواجهة معشوقهم الأول المقبلة.

وخلال السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى أبرز ما جاء في مواجهة اليوم ضد فريق نادي روما.

موعد مباراة يوفنتوس Juventus القادمة في الدوري الايطالي

ومن المُنتظر أن يلعب فريق نادي روما مواجهته القادمة ضد فريق نادي سبيزيا يوم الأربعاء القادم الموافق 31 أغسطس لحساب مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو في الموقعة التي تقام على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد سبيزيا

ومن المُنتظر ان تنطلق فعاليات مواجهة يوفنتوس القادمة ضد سبيزيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد سبيزيا على الهواء مباشرةً

وعن القنوات التي تتولى نقل تلك المواجهة فيمكن مشاهدتها عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم ويعلق عليها المعلق الكبير عامر عبدالله بجانب إمكانية مشاهدتها عبر القنوات التالية :-

  • Sport 1 Hungary
  • Match Football 1
  • Setanta Sports 1 Eurasia HD
  • Sport TV3 Portugal

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!