نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات تلك هو العنوان الذي يبحث عنها وقد تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة نتائج مباريات اليوم في جميع البطولات التي أقيمت الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 19-10-2021 في جميع البطولات

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء

البداية مع دوري أبطال آسيا والتي كانت مباراة نصف النهائي التي جمعت ما بين الهلال والنصر واتي أنتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وتأهل الفريق السعودي إلى نهائي البطولة القارية.

دوري أبطال آوروبا

وأقيمت اليوم ثمانية مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والبداية كانت مع مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج وحقق خلالها رفقاء بيب جوارديولا الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

فيما حقق فريق سبورتينج لشبونة الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بينما حقق فريق باريس سان جيرمان فوز صعب علي حساب فريق لايبزيج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما تلقي فريق بوروسيا دورتموند خسارة كبيرة علي يد فريق أياكس بنتيجة أربعة أهداف دون رد، بينما حقق فريق ليفربول الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة مباريات اليوم.

وفي نفس المجموعة حقق فريق بورتو الفوز بهدف دون رد علي حساب فريق ميلان، وفي المجموعة الرابعة حقق ريال مدريد الفوز بخمسة أهداف دون رد علي حساب شاختار دونيتسك.

وفي أخر مباريات اليوم حقق إنتر ميلان فوز مهم علي حساب فريق شيريف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!