نتيجة مباراة الإتحاد ضد أبها في الدوري السعودي

أنتهت أحداث مباراة الإتحاد ضد أبها بفوز أبها بهدف دون رد في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

نتيجة مباراة الإتحاد ضد أبها

وكان الشوط الاول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، في الدقيقة الخامسة عشر تحصل اللاعب سعود عبدالحميد لاعب الإتحاد علي البطاقة الحمراء ليلعب فريق الإتحاد منقوص العدد منذ الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من الأسماء من أجل احراز الهدف الأول وتحقيق الفوز وخطف الثلاثة نقاط، وفي الدقيقة الخامسة والستون تحصل فريق أبها علي ركلة جزاء الإ أن حارس مرمي الإتحاد تصدي لهذه الركلة من اللاعب كريم العواضي.

وأعتقد الجميع أن المباراة أنتهت الإ أن كارلوس ستراندييرج سجل الهدف الأول لصالح أبها في الدقيقة الثامنة والثامنون ليكون هدف الفوز وخطف الثلاثة نقاط لتنتهي المباراة بفوز أبها بهدف نظيف.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الإتحاد ضد أبها

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أبها إلى النقطة رقم عشرون في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد الإتحاد عند النقطة رقم واحد وعشرون في المركز الخامس في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!