نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري.. فوز قاتل للزمالك

انتهت مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية شهدت إخراج الحكم محمود البنا للبطاقة الحمراء مرتين بجانب ضياع 3 ركلات جزاء بين الفريقين، وأقيمت المباراة على ملعب “الإسكندرية” ضمن الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي

 

أحداث الشوط الأول

أفتتح إيزي إيمكا أهداف المباراة للمصري البورسعيدي في الدقيقة الثانية فقط من بداية اللقاء من صناعة لاعب الزمالك السابق أحمد رفعت، وعادل المدافع محمد عبد الغني النتيجة لصالح الزمالك في الدقيقة الـ29 من عمر الشوط الأول.

وأهدر حسن علي ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، كما أهدر سعيدو سيمبوري ركلة جزاء أخرى بعدها بتسعة دقائق فقط، حيث تمكن الحارس محمد عواد من التصدي للركلتين ببراعة., وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الحمراء في وجه احمد رفعت لاعب المصري بعد تدخل على أحمد سيد زيزو.

وسار المغربي أشرف بن شرقي على خطى لاعبي المصري البورسعيدي وأهدر ركلة الجزاء التي أحتسبها الحكم لصالح الزمالك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول بعد تصدي رائع من دعدور حارس المصري.

أحداث الشوط الثاني

وتقدم أشرف بن شرقي للزمالك من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة جعلت دعدور يُشاهد الكرة تسكن مرماه،وأشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء وهذة المرة في وجه طارق حامد بعد أن استعمل مرفقه في وجه جريندو لاعب المصري.

وجاء الدور على أوستين أموتو الذي سجل هدف التعادل بضربة خلفية مزدوجة على يسار محمد عواد الذي شاهد الكرة تسكن مرماه، فيما أحتسب الحكم ركلة جزاء رابعة في اللقاء والثانية للزمالك في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني ليُسددها أحمد سيد زيزو على يمين الحارس أحمد دعدور.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة من 24 مباراة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز ليوسع الفارق مع الأهلي صاحب المركز الثاني إلى 13 نقطة مع 5 مباريات أقل للأهلي الذي لعب 19 مباراة فقط.

وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 39 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري من 24 مباراة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 5 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!