نتيجة مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب الأوليمبيكو لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما.

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma بتقدم روما بهدف واحد مقابل لا شيء أحرزه اللاعب لورينزو بيلجريني في الدقيقة السابعة عشر.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق نادي انتر ميلان من تسجيل هدف التعادل عن طريق سكرينيار من ضربة رأسية بعد أن إرتقى عالياً وإستفاد من ركنية وضعها برأسه في الشباك.

وشهدت الدقيقة الثالثة والستين تقدم فريق نادي انتر ميلان بالهدف الثاني عن طريق نجمه الدولي العربي المغربي أشرف حكيمي بعد أن لعب الكرة بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة لحارس روما.

وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة السادسة والثمانين تمكن اللاعب جيانلوكا ماتشيني من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة انتر ميلان ضد روما inter milan vs roma

بهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والثلاثين في المركز الثاني خلف الميلان المتصدر برصيد أربعين نقطة ورفع روما رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!