نتيجة مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا inter milan vs sampdoria في الدوري الإيطالي

إنتهت مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا inter milan vs sampdoria والتي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على أرضية ملعب إستاد لويجي فيراريس ( ماراتسي ) لحساب مباريات الجولة السادسة عشر بخسارة الإنتر بهدف واحد مقابل هدفين.

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا inter milan vs sampdoria

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا inter milan vs sampdoria بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

افتتح أنطونيو كاندريفا ثنائية سامبدوريا في الدقيقة الثالثة والعشرين من ركلة جزاء بعد أن لمس باريلا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وعاد الحكم لتقنية الفيديو المساعد وأكد وجود المخالفة ليزور أصحاب الأرض شباك هندانوفيتش.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين تمكن لاعب إنتر السابق وسامبدوريا الحالي كيتا بالدي من تسجيل الهدف الثاني بعد أن مر تورسبي بصورة رائعة من أشرف حكيمي ومرر كرة عرضية نجح بالدي في تسديدها داخل الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة والستين نجح نادي إنتر ميلان في تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق لاعبه دي فري وحاول لاعبوا كونتي العودة للمباراة لكنها إنتهت على وقع تلك النتيجة.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا inter milan vs sampdoria

بهذا الفوز رفع نادي سامبدوريا رصيده من النقاط إلى النقطة العشرين بعد أن حقق الفوز السادس له مقابل تعادلين وثمانية هزائم ليرتقي إلى المركز الحادي عشر.

فيما توقف رصيد نادي إنتر ميلان عند ستة وثلاثين نقطة في المركز الثاني بعد أن تلقى الخسارة الثانية له مقابل ثلاثة تعادلات وإحدى عشر إنتصاراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!