نتيجة مباراة انتر ميلان ضد فيورنتينا inter milan VS FIorentina في كأس إيطاليا

إنتهت مباراة انتر ميلان ضد فيورنتينا inter milan VS FIorentina والتي جمعت الفريقان اليوم الاربعاء على ملعب أرتيميو فرانكي بفوز النيراتزوري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

نتيجة مباراة انتر ميلان ضد فيورنتينا inter milan VS FIorentina

افتتح أرتورو فيدال التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الأربعين من علامة الجزاء وذلك بعد وجود عرقلة من تيراتشيانو لقدم سانشيز لينجح الدولي التشيلسي في تسجيلها بعد أن صوب الكرة قوية في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة الثانية والأربعين عاد حكم اللقاء وإحتسب ركلة جزاء أخرى لمصلحة فريق نادي فيورنتينا لكنه لجأ لتقنية الفيديو وألغى القرار بعد أن تأكد من إبعاد سكرينيار الكرة بنجاح من أمام كوامي مهاجم فيورنتينا.

وإنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة انتر ميلان ضد فيورنتينا inter milan VS FIorentina بتقدم الضيوف بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تمكن كريستيان كوامي من تسجيل الهدف الثاني لفيورنتينا وذلك بعد جربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الإنتر ما جعله يطلق قذيفة من حدود المنطقة.

لم يعرف الفريقان تسجيل أيه أهداف ليتم اللجوء إلى الأوقات الإضافية والتي شهدت تسجيل إنتر ميلان للهدف الثاني في الدقيقة 119 عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!