نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا real madrid vs osasuna في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا real madrid vs osasuna والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب آل سادار لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا real madrid vs osasuna

حاول لاعبوا الريال إحراز هدف الفوز لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وسط أجواء مليئة بالثلوج التي كانت تغطي أرضية ملعب المباراة.

وشهدت الدقيقة الحادية والستين تسجيل الريال لهدف عن طريق الفرنسي كريم بنزيما وذلك برأسية رائعة بعد أن تلقى تمريرة عرضية من الألماني توني كروس.

لكن حكم المباراة رفض الهدف وألغاه بداعي التسلل الأمر الذي أحزن زيدان ولاعبي الريال وحاولوا مرة أخرى من أجل تسجيل هدف الفوز لكن ذلك لم يتحقق.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا real madrid vs osasuna

وبعد مباراة ريال مدريد ضد اوساسونا real madrid vs osasuna وصل ريال الملكي إلى النقطة السابعة والثلاثين والتي وضعته في المركز الثاني برصيد سبعة وثلاثين نقطة من ثمانية عشر مباراة بالفوز في إحدى عشر لقاء والتعادل في أربعة لقاءات والخسارة في ثلاثة مباريات.

في المقابل وصل رصيد نادي أوساسونا إلى النقطة الخامسة عشر في المركز التاسع عشر بعد أن سقط في فخ التعادل السادس له في المسابقة مقابل ثلاثة إنتصارات وثمانية هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!