نتيجة مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز الروسونيري بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino

افتتح ثنائية البيانكونيري اللاعب البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد أن تلقى تمريرة سحرية من تونالي وأودع الكرة في شباك الضيوف.

في المقابل إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي ميلان عند حلول السادسة والثلاثين إنبرى لها الإيفواري فرانك كيسي مسجلاً الهدف الثاني.

وشهدت مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino عودة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقائق الخمسة الأخيرة ليسجل الظهور الأول له منذ إصابته ضد فريق نادي نابولي يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino

بهذا الفوز رفع نادي ميلان رصيده من النقاط إلى النقطة الأربعين بعد سبعة عشر مباراة بعد أن حقق الفوز الثاني عشر له مقابل أربعة تعادلات وخسر مباراة واحدة فقط من يوفنتوس الجولة الماضية لينهي سلسلة من سبعة وعشرين لقاء بدون هزيمة.

في المقابل تلقى فريق نادي تورينو الخسارة التاسعة له في الكالتشيو هذا الموسم ليتوقف رصيده عند النقطة الثانية عشر من سبعة عشر مباراة مقابل إنتصارين وستة تعادلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!