نتيجة مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino في كأس إيطاليا

إنتهت مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino والتي جمعت الفريقان الثلاثاء لحساب مباريات الدور ثمن النهائي لحساب مباريات بطولة كأس إيطاليا لكرة لقدم.

مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino

وكان الشوط الأول من مباراة ميلان ضد تورينو milan vs torino قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم يشهد سوى ظهور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للمرة الأولى أساسياً بعد غيابه خلال الشهور الماضية بسبب الإصابة في مباراة نابولي.

في الوقت الذي شهد فيه الشوط الثاني طرد جانلويجي دوناروما حارس مرمى الروسونيري خلال جلوسه على مقاعد البدلاء بسبب إحتجاجه على عدم إحتساب ضربة جزاء لصالح فريقه.

وبعد أن إنتهت المباراة بالتعادل السلبي إحتكم الفريقان إلى الأوقات الإضافية والتي لم تشهد أي جديد وإنتهت هي الأخرى على نفس النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وفي ركلات الجزاء نجح الميلان في تحقيق الفوز بنتيجة 5-4 بعد أن سجل نجوم الروسونيري الركلات الخمسة وتصدى حارس المرمى لركلة جزاء من جانب قائد تورينو.

وبذلك يكون ميلان قد أفسد على محاولات تورينو للثأر بعد الهزيمة التي تلقاها منذ ثلاثة أيام من فوز ميلان على تورينو بهدفين مقابل لا شيء في الدوري الإيطالي السبت الماضي.

وبعد هذه المباراة ينتظر ميلان في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة ثمن النهائي التي تجمع بين فيورينتنا وإنتر ميلان اليوم الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!