نتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي بفوز فريق يوفنتوس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أليانز ستاديوم.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فريق يوفنتوس بهدف وحيد في الدقيقة الواحدة والثلاثون سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس ومن ثم حاول فريق أودينيزي من احراز هدف التعادل الإ أن الشوط الاول قد أنتهي بتقدم يوفنتوس بهدف وحيد.

وفي الدقيقة الخمسون سجل فيدريكو كييزا الهدف الثاني لصالح فريق السيدة العجوز، وفي الدقيقة الثانية والخمسون سجل آروان رامزي الهدف الثالث الإ أن تقنية الفيديو ألغت الهدف، وفي الدقيقة السبعون سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وفي الدقيقة التسعون سجل مارفين زيجيلار هدف حفظ ماء الوجه لفريق أودينييزي، وقبل نهاية المباراة بدقيقة وتحديدًا في الدقيقة 94 سجل الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الرابع لفريق يوفنتوس لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس علي أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة رقم سبعة وعشرون في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة رقم خمسة عشر نقطة في المركز الرابعة عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!