أحداث جديدة ومثيرة الحلقة الثامنة عشر مسلسل قطاع الطرق على قناة ATV التركية
قطاع الطرق

يحتل مسلسل قطاع الطرق مكانة كبيرة ومهمة بين المسلسلات التركية المشهورة، فالمسلسل عرض من قبل خمسة مواسم والموسم السادس الموسم الذي يعرض في الوقت الحالي وشهد نجاحاً كبيراً، فالمسلسل أحداثه تجمع بين عالم السلح وتجاره والرومانسية أيضاً، وخلال تلك المقالة سوف نتابع معاً أحداث الحلقة الثامنة عشر مسلسل قطاع الطرق فتابعونا.

أحداث مسلسل قطاع الطرق 18

يتشوق الملايين من محبي ومتابعي مسلسل قطاع الطرق عرض الحلقة الجديدة الثامنة عشر بفارغ الصبر لمتابعة الأحداث الجديدة التي تزداد إثارة باستمرار، حيث سيدخل شاكر بيلي في مغامرات جديدة مع تجار السلاح بخلاف المشاكل التي تحاوطه بسبب زوجته مريم وعشقته نازلي الذي قررت كل واحدة منهما أن يكون لها وحدها.

مسلسل قطاع الطرق الموسم 6

مسلسل قطاع الطرق ليس مسلسل جديد ولكنه من المسلسلات التي عرضت الكثير من المواسم المختلفة له والتي حققت نجاحاً كبيراً، فتدور أحداث المسلسل حول عائلة شاكر بيلي الذي تورطوا في صناعة السلاح والاتجار بها وهذا بعد أن توفى أخيهم الأكبر، ويكشف المسلسل عن الصراعات التي يتعرض لها شاكر مع مافيا السلاح، بخلاف اكتشاف مريم زوجته علاقته بعشيقته نازلي وتبدأ المشاكل من هنا.

موعد مسلسل قطاع الطرق على قناة إي  تي في التركية

حصلت قناة إي تي في التركية على حقوق بث مسلسل قطاع الطرق ليدخل ضمن قائمة القنوات التي تمتلك حقوق بثها، والمسلسل تعرض حلقاته أسبوعياً يوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!