الآن مسلسل اتصل بمدير أعمالي الحلقة 20 على قناة ستار تي في التركية
مسلسل اتصل انت بمدير أعمالي

يتصدر مسلسل اتصل بمدير أعمالي محركات البحث في المنطقة العربية لكونه واحد من بين الدراما التركية الشهيرة التي حققت شهرة كبيرة في وقت قصير، فقصة المسلسل لاقت قبولاً كبيراً من الجمهور حيث يجمع بين الكوميدية والدراما، وينتظر الجميع الحلقة الخامسة عشر التي ستعرض يوم الثلاثاء المقبل وستشهد الحلقة أحداث مثيرة ومشوقة للغاية.

مسلسل اتصل بمدير أعمالي الحلقة 20

تدور أحداث الحلقة 20 مسلسل اتصل بمدير أعمالي قصة حب تجمع بين المديرين والمساعدين الذين يعملون داخل شركة خاصة، ويكشف المسلسل عن الحياة التي يعيشها أصحاب الاعمال والطبقات العليا المليئة بالطمع والجشع ومحاولة كل شخص أن يكون هو الأفضل ليحتل مكاناً كبيراً، كما تدور الأحداث في إطار كوميدي يغير الأحداث تماماً.

مسلسل اتصل بمدير أعمالي

تدور أحداث مسلسل اتصل بمدير أعمالي حول مجموعة من الموظفين الذي يعملون داخل شركة خاصة وتجمع بينهما الكثير من المواقف الكوميدية بخلاف الحياة العملية للمحافظة على عملاء الشركة وبعد وفاة صاحب الشركة تتطور أحداث المسلسل وتبدأ الصراعات تزيد بين العاملين بالشركة ليحقق كل منهما مكانة مرموقة في الشركة.

مواعيد عرض مسلسل اتصل بمدير أعمالي

تعرض حلقات مسلسل اتصل بمدير أعمالي يوم الثلاثاء كموعد أسبوعي على قناة ستار تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة التاسعة بتوقي السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وتعاد الحلقة في اليوم التالي على كل عدد من القنوات.

كما يمكن لكل محبي المسلسل في كل مكان متابعة الحلقة 20 من مسلسل اتصل بمدير أعمالي عبر موقع قصة عشق مدبلجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!