الحفرة 26.. متابعة الحلقة 26 من مسلسل الحفرة على قناة Show TV التركية
مسلسل الحفرة

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل الحفرة التركي الذي تصدر محركات البحث حالياً، لكونه مسلسل شيق وممتع للغاية تجمع أحداثه بين الإطار الدرامي والتشويقي، وخلال الحلقات الماضية حقق المسلسل  نجاحاً كبيراً وأصبح من أهم وأبرز المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي.

مسلسل الحفرة 26

يعتبر مسلسل الحفرة من المسلسلات التركية الأكثر متابعة في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، حيث أصيحت الدراما التركية بكل أنواعها أكثر متابعة في الوطن العربي، واستحوذ مسلسل الحفرة على أكبر متابعة جماهيرية حيث تدور أحداث المسلسل حول عالم الجريمة العصابات ويكشف عن الحياة التي يعيشها العاملين في هذا المجال.

مسلسل الحفرة الحلقة 26

كان من المفترض أن يعرض الموسم الرابع من مسلسل الحفرة  في الفترة الماضية إلا أن أزمة كورونا تسببت في توقف تصوير حلقاته، وبعد الانتهاء من التصوير تم عرض حلقات الموسم الرابع ليحقق نجاحاً كبيراً مثل المواسم السابقة، وتدور أحداث المسلسل حول حي في أحياء مدينة اسطنبول يطلق عليه الحفرة والذي يسيطر عليه عائلة كوشوفالي الذي تفرض الكثير من الأحكام والقوانين على سكان الحي وعلى من يعترض معاقبته، ومن أهم تلك القوانين عدم المتاجرة في المخدرات، وبعد مرور الحلقات تظهر مجموعة من الأشخاص يحاولون السيطرة على الحي ومن هنا تتسارع الأحداث.

موعد مسلسل الحفرة 26

موعدنا الأثنين من كل أسبوع لمتابعة لمسلسل التركية الحفرة على قناة شو تي في التركية العارضة الحصرية في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي.

تردد قناة شو تي في Show TV التركية

  • القمر الصناعي: ترك سات.
  • التردد: 12219.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.

وشهدت الحلقة 26 قيام أهل كوتشوفا سوف بتدوية الجروح في جوكور، كما ستكون التطورات المتعلقة بإفسون هي نقطة تحول جديدة للجميع حيث يحاول هؤلاء العائلات الانتقام من بعضهما البعض وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!