اليانصيب اللبناني.. نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon-lotto الإصدار 1874 اليوم الاثنين 11 /1 /2021
اللوتو اللبناني الإصدار 1873

نتائج اللوتو اللبناني الإصدار 1874، نتابع معكم متابعينا الكرام في المدرج نتائج سحب اللوتو التي تجرى اليوم الاثنبن الموافق 11 يناير 2021 على الهواء مباشرة على قناة اللبنانية الفضائية مع الإعلامي الشهير زيد، وتعتبر مسابقة اللوتو اللبناني من أشهر المسابقات العربية التي يشارك فيها الأخوة اللبنانية للحصول على جائزة مالية كبرى تقدر بمليون ليرة لبنانية.

نتائج اللوتو اللبناني 1874

اللوتو اللبناني مسابقة عالمية يشرف عليها الحكومة اللبنانية، ومتاح لكل المواطنين اللبنانيين الاشتراك فيها للحصول على الجوائز التي تقدمها، ويتم الاشتراك في اللوتو اللبناني من خلال شراء البطاقات من الأماكن المخصصة لها، وبعد شرائها تدخل البطاقة المسابقة على الفور وتظل مشتركة فيها لمدة أربع شهور متتالية، ويتم السحب على الهواء مباشرة بحضور عدد كبير من المشرفين على المسابقة والإعلامي زيد بكل شفافية ومصداقية.

موعد سحب اللوتو اللبناني

تجرى عمليات سحب اليانصيب اللبناني يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، وهذا بهدف رفع عدد الفائزين بالمسابقة، وتذاع عمليات السحب على قناة LBC الفضائية اللبنانية في الساعة السابعة بتوقيت لبنان، ومن المؤكد أن عمليات السحب تجرى بشكل عشوائي دون الانحياز لأي شخصاً.

رابط الاستعلام عن نتائج اللوتو اليوم الاثنين

وفرت إدارة اليانصيب اللبناني موقع خاص بها ليمكن لكل المشتركين في المسابقة الاستعلام عن البطاقة صاحبة الحظ السعيد، وتتم عملية الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

الدخول على موقع اللوتو اللبناني.

  • كتابة رقم البطاقة المدون عليها.
  • كتابة رقم الإصدار.
  • الضغط على كلمة بحث وستظهر رقم البطاقة الرابحة بالجائزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!