تحميل ببجي موبايل  1.2 PUBG MOBILE RUNIC  القوة الرونية للأيفون والأندرويد
تحميل تحديثات 1.2 PUBG MOBILE RUNIC - القوة الرونية للأيفون والأندرويد

تحديثات جديدة أطلقتها شركة ببجي موبايل يوم 12 من شهر يناير، لتستمر اللعبة في الإثارة والمتعة وتوفير القوى الجديدة التي تجذب اللاعبين في كل مكان وتعرف بالقوة الرونية وتشمل العديد من المعدات التي يكتشفها اللاعب ويحصل عليها لتمكنه من الفوز ، فما هي القوة الرونية وكيف يمكن الحصول عليها في لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد 1.2.0 يناير 2021.

تحميل تحديثات 1.2 PUBG MOBILE RUNIC – القوة الرونية للأيفون والأندرويد

يمكنك بكل سهولة الحصول على التحديثات الجديدة من ببجي موبايل القوة الرونية لكل من هواتف الأندرويد والآيفون من خلال التالي:

  • الدخول على رابط التحميل التالي(هنا) لهواتف الأندرويد والضغط على تحديث ببجي بعد توفير المساحة المطلوبة لهواتف الأندرويد وهي 2 جيجا بايت.
  • الانتقال غلى آب ستور من خلال الرابط التالي(هنا) لتحميل تحديثات ببجي موبايل القوة الرونية مع توفير مساحة تخزين 1.7 جيجا بايت.
  • تحتاج اللعبة مع التحديثات الجديدة توفير نظام تشغيل iOS 9.0 أو أحدث.يعمل مع iPhone 5S و iPhone 6 وغيرها.

القوة الرونية في تحديثات ببجي موبايل

القوة الرونية هي عبارة عن مجموعة من الأسلحة والطاقة الرونية المتنوعة التي يمكن الاستفادة منها من خلال الحصول عليها أثناء اللعبة وتتكون من ثلاث عناصر أساسية هي اللهب، والبلورات، والدرع الحامي الذي يساعد على التخلص من الرصاص، والرون لقطبي الذي يساعد في تجميد الرصاص،مع زيادة السرعة والتحميل وإضافة جو الإثارة على اللعبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!