تردد قناة بووم تي في Boom TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة بووم تي في Boom TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً لما تُقدمه القناة من نقل الكثير من الأستحقاقات فيما يخص المصارعة الحرة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على تردد قناة بووم تي في Boom TV الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى أبرز الأستحقاقات والبطولات التي تقوم بتقديمها.

قناة Boom tv 

تعد قناة بووم تي في واحدة من القنوات التي لها إستراتيجية معينة وهي إرضاء المشاهد عن طريق تقديم الأوذاق المختلفة الخاصة بعشاق المصارعة الحرة فيما يخص مصارعة الرجال أو مصارعة السيدات في الوقت الذي تراعي فيه الحقبة الزمنية التي تُذاع فيها تلك المباريات سواء كانت خلال الألفية الماضية أو الألفية الجديدة.

تقوم القناة بتقديم محتوى المصارعة الحرة عبر شاشتها وفق الكثير من التقنيات العالمية والأنظمة الخاصة فيما يخص الجودة المتنوعة بالإضافة إلى أنها تراعي حذف أي من المشاهد أو الألفاظ الغير لائقة والتي لم يعتاد عليها عالمنا العربي.

تستخدم القناة أفضل أجهزة الصوت مع بعض التقنيات الحديثة المتواجدة في القنوات الأجنبية والعالمية المختلفة وتسعى إلى تغطية كافة الخدمات ونقلها إلى أكبر عدد من الجماهير سواء كانوا في الشرق الأوسط أو في الوطن العربي.

تردد قناة Boom tv الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11095 27500 أفقي 4/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!