جولدبيرج أمام فرصة تاريخية لتحطيم رقم قياسي صامد منذ 22 عاماً

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء من الولايات المتحدة الأمريكية أن جولدبيرج أمامه فرصة تاريخية من أجل تحطيم رقم قياسي ظل صامداً منذ إثنين وعشرين عاماً.

جولدبيرج يسعى لتحطيم الرقم القياسي لفينس ماكمان

ومن المُنتظر ان تشهد منافسات عرض رويال رامبل 2021 التي يواجه فيها جولدبيرج درو ماكنتاير في حالة فوزه ببطولة دبليو دبليو اي.

وفي عرض الرو الخاص بليلة الأساطير نجح درو ماكنتاير في زيمة كيث الأمر الذي جعله يحتفظ ببطولة دبليو دبليو اي وبعد المواجهة خرج جولدبيرج عضو قاعة المشاهير ليتم الإعلان عن المواجهة بصفة رسمية.

باتت المواجهة مؤكدة بعد أن ظهر نجم وأيقونة دبليو سي دبليو وقرر تحدي درو ماكنتاير على لقب البطولة الأهم في تاريخ منافسات المصارعة الحرة.

وفي حالة فوز جولدبيرج على درو ماكنتاير وحصوله على لقب دبليو دبليو اي في رويال رامبل سوف يحطم الرقم القياسي الذي ظل إثنين وعشرين عاماً ويحفظ به فينس مكمان منذ عام 1999.

حيث سيصبح وقتها جولدبيرج أقدم بطل دبليو دبليو اي في التاريخ بعمر أربعة وخمسين عاماً وخمسة وثلاثين يوماً في حالة فوزه باللقب.

وكان مكمان قد حصد لقب دبليو دبليو اي يوم السادس عشر من شهر سبتمبر 1999 نجح فينس مكمان في الفوز على تريبيل إتش في واحدة من أكبر المفاجأت بالتاريخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!