حصريا مسلسل منزلي الحلقة 27 عبر على قناة atv التركية وموقع قصة عشق
مسلسل منزلي 27

نتابع معكم الآن متاعينا الكرام لموقع “في المدرج” أحداث الحلقة 27 من المسلسل التركي منزلي الذي يعتبر واحد من المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب الملايين من محبي الدراما التركية في العالم كله وتحديداً الوطن العربي، حيث أصبحت الدراما التركية ناجحة بشكل ساحق في المنقطة العربية وأكثر مشاهدة، ويعتبر مسلسل منزلي من المسلسلات القوية التي فرضت نفسها بقوة على الساحة.

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 27

تتغير أحداث مسلسل منزلي مع كل حلقة وتزداد تشوقاً وإثارة، فالمسلسل أحداثه مستوحاه من قصة حقيقة مأخوذة من راوية فتاة خلف الزجاج للكاتب الشهير جوليسرين بودايشي أوجلو، وهذا كان سبب نجاح المسلسل بهذا الشكل، فصته مختلفة عن القصص التي ترويها المسلسلات التركية، فالمسلسل تجمع أحداثه بين الإطار الدرامي والرومانسي والكوميدي أيضاً وهذا ما يفضله عشاق الدراما التركية.

قصة مسلسل منزلي

تدور أحداث المسلسل التركي الشيق منزلي حول قصة حب كبيرة جمعت بين مهدي وزينب ولديهما جروح عميقة منذ الطفولة ومازالت أثار تلك الجروح قائمة حتى تلك اللحظة، والشيء الوحيد الذي سيساعد في شفاء تلك الجروح حبهما لبعضهما، مهدي شاب نشأ في حي فقير وزينب عاشت حياتها في حي راقي وبالرغم من ذلك فهي ليست سعيدة، وتلك القصة تدل على الطفولة وفترة الشباب لها دور في تحديد شخصية الإنسان.

أبطال مسلسل منزلي

قامت بدور زينب الممثلة ديميت اوزدمير، وقام بدور مهدي الممثل إبراهيم تشيليكول، بجانب نجين هيييليري، فاتح كويونوغلو، نورسيم ديمير.

موعد مسلسل منزلي

تعرض حلقات المسلسل التركي منزلي يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة اي تي في التركية، بالإضافة لمتابعة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة ومدبلجة عبر موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!