خاص.. عملاق أوروبي يستهدف ضم النني في يناير

ظهرت بعض الأنباء الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وجود رغبة لدى إحدى الأندية التي تنافس في الدوريات الأوروبية للحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي.

بيشكتاش يرغب في الحصول على خدمات النني

وفي تصريح خاص لموقع ” في المدرج ” أكد الصحفي الإنجليزي الموثوق جيمس بيرس وجود رغبة كبيرة لدى إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي بشيكتاش التركي للحصول على خدمات النني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الجانرز مؤخراً.

وكان النني قد لعب مع بشيكتاش خلال الموسم الماضي وذلك على سبيل الإعارة وظهر بمستوى رائع للغاية مع فريقه التركي وساهم في تحقيق نتائج إيجابية رائعة بل وأشاد به الكثير من النقاد الرياضيين.

في الوقت الذي يريد فيه بشيكتاش إستغلال تغافي توماس بارتي متوسط ميدان الأرسنال من الإصابة التي كانت قد لحقت به مؤخراً للفوز بخدمات الفرعون المصري.

ويدرك بشكتاش أن عودة الغاني قادرة على تصعيب الأمور على النني وتواجده في التشكيلة الأساسية لكتيبة ميكيل أرتيتا والتي تمكنت من الفوز خلال الثلاثة مباريات الأخيرة بالبريميرليج.

وكان النني قد إنضم لأرسنال قادماً من فريق نادي بازل السويسري قبل أن يخرج إعارة للعملاق التركي ويطلب أرتيتا عودته مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!