درو ماكنتاير يفتح النار على جولدبيرج قبل النزال المرتقب في رويال رامبل royal rumble 2021

وجه درو ماكنتاير بطل الدبليو دبليو اي النار على جولدبيرج حيث وجه له رسالة تحذيرية وذلك بعد المواجهة التي أسفرت عنها قرعة الرويال رامبل 2021.

درو ماكنتاير يوجه رسالة تحذيرية لجولدبيرج

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جولدبيرج أسطورة إتحاد الدبليو دبليو اي وعضو قاعة المشاهير واحد من أعظم المصارعين في التاريخ تفاجأ بالظهور مجدداً في عرض الروايال رامبل 2021.

قبل أن يقرر الظهور خلال الحلقة الأولى من رو Raw للعام الجديد 2021 بعد نجاح درو ماكنتاير في الدفاع عن لقبه أمام منافسه كيث لي.

ووقف الأسطورة جولدبيرج أمام درو ماكنتاير الذي كان منتشي بالفوز وجهاً لوجه وقرر جولدبيرج أنه مستعد ومتحمس للغية قبل النزال التاريخي الذي سيجمع بينهما.

وفي نفس السياق رد درو ماكنتاير على ظهور جولدبيرج وتصرفه نهاية الأسبوع الجاري في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها أنه يتمنى أن يكون جولدبيرج قد إستمتع بالدفعة لأنها ستكون الأخيرة خاصةً أنه لا يعلم تكنيك وأساسيات المصارعة الحديثة.

يُذكر أن جولدبيرج سبق وأن فاز ببطولة العالم في إتحاد الدبليو سي دبليو قبل أن ينجح في الحصول على اللقب بعد إنضمامه لعرض دبليو دبليو اي ورحل بعدها وغاب لسنوات طويلة عن حلبات المصارعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!