عاجل.. كلوب يستقر على بديل محمد صلاح

إستقر الدولي الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي التحرك صوب التعاقد مع نجم عالمي ليكون خليفة لمحمد صلاح الذي بات وشيكاً للإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

كلوب يستقر على بديل صلاح

وقال موقع ” سبورت ” الإسباني أن كلوب تحدث هاتفياً مع كليان مبابي خلال الآونة الأخيرة من اجل معرفة رأيه في ما إذا كان يريد الإنضمام لقلعة الأنفيلد من عدمه.

وبذلك يكون كلوب قد إستقر بالفعل على بديل محمد صلاح والذي فجر مشكلة كبيرة نظير عدم إرتدائه شارة قيادة الريدز في مباراة ميتيلاند الدنماركي لحساب مباريات الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتشير كافة التوقعات والمشاهد الحالية إلى أن صلاح بات خارج ليفربول الموسم القادم وظهر ذلك جلياً على أدائه خلال المباريات الثلاثة الأخيرة لفريقه.

حيث فشل في تهديد مرمى وست بروميتش ألبيون أو نيوكاسل بالإضافة إلى ساوثهامبتون بسبب تفكيره في مصيره من الإنتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وسبق وأن صرح صلاح مؤخراً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية أنه لا يمكن لأي لاعب في العالم رفض عرض من الملكي أو البلوجرانا للعب في بطولة الدوري الاسباني.

قبل أن تفتح جماهير ليفربول النار على كلوب وتطالبه بتغيير مركز صلاح والدفع بشاكيري أو جوتا على الرواق الأيمن بدلاً منه وتحويل المصري لقلب الهجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!