عاجل.. مؤشر جديد يقرب محمد صلاح من ريال مدريد Real Madrid

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن وجود مؤشر جديد يقرب من إنتقال الدولي المصري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صوب الملكي ريال مدريد Real Madrid الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

صلاح يقترب من الإنتقال لريال مدريد Real Madrid

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن صلاح بات المرشح الأول لريال مدريد خلال الصيف القادم وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال المواسم الثلاثة الماضية رفقه فريقه ليفربول.

وأشار إلى أن ليفربول لن يمانع من بيع الفرعون المصري الذي صال وجال داخل أنفيلد وخارجه وقاد الفريق للحصول على الكثير من البطولات المحلية منها والقارية.

ومن المؤشرات التي ظهرت خلال الفترة القليلة الماضية تفيد بإقتراب صلاح من الرحيل إلى ريال مدريد طرح إسم جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ليكون بدلاً له.

ومن الأسباب التي دفعت صلاح للتفكير في الرحيل عن ليفربول والإنضمام إلى أي من برشلونة أو ريال مدريد real Madrid عدم شعوره بالراحة بالإضافة إلى التجاهل الذي أصبح يشعر به وأنه ليس نجم الفريق.

وأنهى البرنامج إلى أن صلاح كان بالفعل على طاولة ريال مدريد مؤخراً لكن الفريق إستقر على ضم هازارد بدلاً منه قبل أن يفشل البلجيكي في كسب ثقة الجميع بالملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!