متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 25 على قناة FOX TV التركية
انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 25، يترقب الملايين من محبي المسلسل انت اطرق بابي الحلقة الجديدة، فقد حقق المسلسل شهرة واسعة في العالم كله وتحديداً في الوطن العربي الذي يزداد متابعة المسلسلات التركية فيه بشكل كبير، ومسلسل انت اطرق بابي واحد من المسلسلات الرومانسية المليء بالمشاهد الرومانسية والمثيرة، فإليكم متابعينا الكرام تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية.

مسلسل انت اطرق بابي 25

تشهد الحلقة 25 مسلسل انت اطرق بابي الكثير من الأحداث التي تجمع بين سيركان وايدا وتحديداً بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت بينها بسبب وجود سيلين التي تقوم بالكثير من الأفعال التي توقع المشاكل بين ايدا وسيركان، حيث دائما تحدث المشاكل بسبب غيرة ايدا تجاه سيركان بسبب حبها الشديد له.

مسلسل انت اطرق بابي

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث في موعدها الاسبوعي يوم السبت على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، كما تعرض الحلقة عبر موقع قصة عشق مدبلجة.

 أحداث مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي في الإطار الكوميدي الرومانسي، والذي تدور أحداثه حول سيركان وايدا التي جمعت بينهما قصة حب حقيقة بعد ما كانت عبارة عن تمثيل دور خطيبته، حيث تقابل بعد أن تسبب سيركان في ايقاف المنحة الدراسية لأيدا وطلب منها تمثيل دور خطيبته مقابل أن يتركها تحصل على المنحة الدراسية خارج البلاد.

تردد قناة فوكس التركية لمتابعة مسلسل انت اطرق بابي

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12296،  الاستقطاب: أفقي، معامل التصحيح: 5/6، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11843، الاستقطاب: أفقي، معامل التصحيح: 5/6، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!