مسلسل اتصل بمدير أعمالي الحلقة 22 على قناة ستار تي في التركية
اتصل بمدير أعمالي

يتسأل الملايين من متابعي ومحبي المسلسل التركي الجديد اتصل بمدير أعمالي موعد عرض الحلقة 22 من المسلسل الذي يعتبر من المسلسلات الجديدة التي استطاعت أن تخطف الأنظار لها منذ عرض أولى حلقاته، فهو مسلسل كوميدي درامي، وتشهد حلقات المسلسل إثارة وتشويق كبير لذلك يترقب المتابعون الحلقة 22 لمعرفة ما الأحداث الجديدة.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل اتصل بمدير أعمالي

استطاع مسلسل اتصل بمدير أعمالي أن يحصل على نسبة مشاهدة عالية في وفقت قليل جداً، حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يعملون داخل شركة كبيرة يعمل فيها المديرية بكامل طاقتهم حتى يحافظون على عملائهم من رجل الأعمال الأثرياء وسمعة الشركة والمكانة التي تحتلها بين الشركات المنافسة وتجمع بين الأشخاص بالشركة الكثير من المواقف الكوميدية، وبعد وفاة صاحب الشركة بدأت الأحداث تتغير وتحولت المواقف الكوميدية إلى مواقف صراع حتى يحقق كل شخص منهما أغراضه الشخصية والوصول لمكانة كبيرة في الشركة.

موعد مسلسل اتصل بمدير أعمال

تعرض حلقات مسلسل اتصل بمدير أعمالي يوم الاحد من كل أسبوع على  قناة ستار تي في التركية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر الساعة الثامنة بتوقيت السعودية مترجم باللغة العربية، وتعاد الحلقات في نفس الموعد في  اليوم التالي.

والجدير بالذكر أن مسلسل اتصل بمدير أعمالي هو النسخة العربية من المسلسل الفرنسي الشهير Call My Manager والذي عرض في عام 2015 وحقق نجاحاً كبيراً في هذا الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!