موعد مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام السبت مواجهة الاتحاد ضد ضمك والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مباريات اجلولة الثانية عشر من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الاتحاد ضد ضمك

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الاتحاد المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمانية عشر نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في ستة وخسارة مباراة وحيدة.

في المقابل يحتل فريق نادي ضمك المركز السادس عشر والأخير برصيد ثمانية نقاط من إحدى عشر لقاء بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في سبعة.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد ضمك

ومن المُنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة وخمسة وخمسين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضمك على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الاتحاد ضد ضمك والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!