موعد مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء في البطولة العربية والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الاثنين مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي يستضيفها الملعب الكبير لمراكش في العاصمة المغربية الرباط.

مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء

وكانت مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء مقرراً لها يوم الخامس عشر من شهر مارس الماضي إلا أنه قد تم تأجيلها لتقام يوم الحادي عشر من شهر يناير 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

في الوقت الذي إنتهت فيه مباراة الذهاب بين الفريقين على أرضية ملعب إستاد الإسكندرية بفوز أصحاب الأرض نادي الإسماعيلي بهدف واحد مقابل لا شيء.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في الفوز الذي حققه ذهاباً يوم السادس عشر من فبراير 2020 لنجم الفريق التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والخمسين.

توقيت متابعة مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء والتي يستضيفها الملعب الكبير لمراكش في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي ضد الرجاء على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء والتي يخوضها الفريقان لحساب مباريات إياب نصف نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال عبر قناة أبوظبي الرياضية إتش دي 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!