موعد مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة الموافق الخامسة عشر من شهر يناير الجاري مباراة النصر ضد الرائد في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

ويدخل فريق النصر المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد أربعة عشر نقطة جمعهما من إحدي عشر مباراة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

أما فريق الرائد فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة جمعهما من إحدي عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الخسارة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الرائد

وتنطلق مباراة النصر ضد الرائد والتي يستضيفها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الرائد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة النصر ضد الرائد عبر قناة السعودية الرياضية الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير بلال علام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!