موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد Barcelona vs Real sociedad في السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يناير مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد barcelona vs real sociedad في إطار نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب نويفو أركانخيل.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني الممتاز برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مثلهما.

بينما يحتل فريق ريال سوسييداد المركز الخامس برصيد ثلاثون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد والتي تقام لحساب نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية إتش دي الثانية وسوف يتولي التعليق كلاً عيسي الحربين وحمادة الغنزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!