موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني بعد أن سقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع نادي أوساسونا بدون أهداف السبت لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد نادي ديبورتيفو الافيس يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري على ملعب إستاد مينديزوروزا لحساب لقاءات الجولة العشرين من الليجا.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ديبورتيفو الافيس

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد ديبورتيفو الأفيس في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ديبورتيفو الافيس

تُنقل مباراة ريال مدريد القادة ضد ديبورتيفو الأفيس عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط والدول العربية ودول شمال ألإريقيا.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة ريال مدريد القادمة

يدخل ريال مدريد المباراة القادمة وهو في المركز الثاني برصيد سبعة وثلاثين نقطة جمعها الفريق من ثمانية عشر مباراة بالفوز في إحدى عشر لقاء والتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ثلاثة مناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!