موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو Real Madrid Vs Athletic bilbao في السوبر الاسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يناير مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو Real Madrid Vs Athletic bilbao في إطار نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لا روزاليدا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الثاني عشر برصيد واحد وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في ستة لقاءات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو والتي تقام لحساب نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو علي الهواء مباشرةً

ومن المنُتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية إتش دي الثانية وسوف يتولي التعليق كلاً فهد العتيبي وبلال علام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!