موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa في كأس الاتحاد الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الجمعة الثامن من شهر يناير مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa

وقبل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa يسعى الريدز لتحقيق الإستفاقة الحقيقية بعد المباريات الثلاثة التي لم يتمكن خلالها الفريق من تحقيق أي فوز.

حيث كانت بداية السقطات من مباراة وست بروميتش ألبيون ولقاء نيوكاسل والخسارة في المواجهة الأخيرة من فريق نادي ساوثهامبتون بهدف نظيف.

في المقابل يسعى أستون فيلا لإستغلال الحالة الفنية السيئة التي يعاني منها ليفربول وبالأخص المثلث الهجومي المتمثل في ساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو لتحقيق المفاجأة خاصةً بعد الفوز الذي حققه في الدوري بنتيجة 7-2.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا liverpool vs aston villa عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاندية الانجليزية في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!