موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق فريق ليفربول عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما خسر الفريق مباراة اليوم ضد فريق ساوثهامبتون بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت ماري في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

توقيت متابعة مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد والتي يستضيفها ملعب أنفيلد في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد عبر قناة BEIN SPORT HD 2، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي التونسي الكبير عصام الشوالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!