موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء الموافق عشرون من شهر يناير الجاري مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب كرافين كوتاج معقل فريق فولهام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق فولهام المركز الثامن عشر برصيد إثني عشر نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر والربع صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام man united vs fulham عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!