موعد مباراة ميلان القادمة في الدوري الايطالي

يبحث الكثير من عشاق الروسونيري عن موعد مباراة ميلان القادمة والتي يخوضها الفريق بعد أن حسم موقعة تورينو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب لقاءات الجولة السابعة عشر.

موعد مباراة ميلان القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ميلان القادمة ضد فريق نادي كالياري يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري على ملعب إستاد سردينيا أرينا لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من البطولة.

توقيت متابعة مباراة ميلان القادمة ضد كالياري

تنطلق مباراة ميلان القادمة ضد كالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد كالياري على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة ميلان القادمة ضد كالياري عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

ترتيب الدوري الايطالي قبل مباراة ميلان القادمة ضد كالياري

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ميلان المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري الايطالي برصيد أربعين نقطة فيما يحتل فريق نادي كالياري المركز السادس عشر برصيد أربعة عشر نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!