نتيجة مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال.

نتيجة مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود العديد من الهجمات من كلا الفريقين من أجل احراز هدف والحصول علي الثلاث نقاط من الشوط الأول الإ أن الشوط أنتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع المدربين بالعديد من الأسماء من أجل الفوز وتحقيق الانتصار والحصول علي نقاط المباراة وقاموا لاعبوا الفريقن بتكثيف الهجمات ولكن دون جدوي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف بين أرسنال ضد كريستال بالاس.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة رقم أربعة وعشرون في المركز الحادية عشر جمعهما من ثمانية عشر لقاء حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الخسارة في ثماني مناسبات.

بينما أرتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة رقم ثلاثة وعشرون في المركز الثالثة عشر جمعهما من ثمانية عشر لقاء حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في خمسة لقاءات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!