نتيجة مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle والتي جمعت الفريقان الأثنين على ملعب إستاد الإمارات لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle

وكان الشوط الأول من مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف حيث لم ينجح أي من الفريقين أن يسجل أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح الدولي الجابوني بيير أوباميانج في تسجيل الهدف الاول عند حلول الدقيقة الخمسين قبل أن ينجح الشاب اليافع بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثاني عند حلول الدقيقة الستين.

وفي الدقيقة السابعة والسبعين نجح أوباميانج من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهي مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل arsenal vs Newcastle

بهذا الفوز رفع فريق نادي أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والعشرين والتي وضعته في المركز العاشر بعد أن حصد الفوز الثامن له مقابل ثلاثة تعادلات وثمانية هزائم.

في الوقت الذي توقف فيه رصيد فريق نادي نيوكاسل عند النقطة التاسعة عشر في المركز الخامس عشر بعد ان تكبد الخسارة التاسعة له مقابل أربعة تعادلات وخمسة إنتصارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!