نتيجة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

إنتهت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

افتتح ثلاثية المارد الأبيض اللاعب يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة السابعة عشر بعد أن إستغل عرضية من الناحية اليمنى من حازم أمام أودعها برأسه في مرمى محمد بسام لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم أبناء البرتغالي جيمي باتشيكو بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تمكن الشاب اليافع إمام عاشور من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة التاسعة والأربعين من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وقف محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش متفرجاً عليها وهي تدخل الشباك.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين عاد اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أن إستغل تمريرة بالكعب من أحمد سيد زيزو وأودعها بيمنه على مرمى بسام.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة عشر من خمسة مباريات بالفوز في أربعة والتعادل في مباراة ولم يخسر حتى الآن ليشارك الأهلي الصدارة بفارق الأهداف.

في المقابل توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة أبقته في المركز الأخير حيث تلقى الخسارة الخامسة مقابل تعادل وحيد ولم ينجح الفريق في تحقيق أي إنتصار حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!