نتيجة مباراة الشباب ضد الاتفاق في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الشباب ضد الاتفاق والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الشباب ضد الاتفاق

بدأت المباراة بإندفاع قوي من جانب فريق نادي الشباب حيث فرضوا أسلوب لعبهم منذ الدقائق الأولى وخلق بانيجا ورفاقه الكثير من الفرص للتسجيل.

قبل أن يتمكن الأرجنتيني كريستيان جوانكو من تسجيل هدف الشباب الوحيد عند الدقيقة الثانية والعشرين وذلك بعد أن إستلم الكرة وصوب كرة قوية من خارج منطقة الشباب سكنت مرمى نادي الشباب.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين منع حارس الاتفاق فابيو مارتينيز مهاجم الشباب من مضاعفة النتيجة وتصدى لتصويبته ببراعة محولاً أياها لركلة ركنية.

ولم تحمل باقي دقائق المباراة في شوطها الثاني أي جديد أطلق الحكم صافرته معلناً فوز أصحاب الأرض فريق نادي الشباب بهدف الأرجنتيني كريستيان جوانكو.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الشباب ضد الاتفاق

بهذا الفوز رفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والعشرين والتي وضعته في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر في الوقت الذي توقف فيه فريق نادي الاتفاق عند النقطة السابعة عشر والتي ابقته في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!