نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا man united vs aston villa في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أولد ترافورد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم مانشستر يونايتد بهدف وحيد عن طريق اللاعب أنتوني مارسيال في الدقيقة الواحدة والأربعون بعدما تلقي تمريرة من اللاعب وان بيساكا ليضعها بنجاح في شباك الحارس مارتينيز لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شي.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الثامنة والخمسون سجل بيرتراند تراوري هدف التعادل لصالح فريق أستون فيلا وفي الدقيقة الواحد والستون تحصل الفرنسي بول بوجبا علي ركلة جزاء تكفل بها برونو فيرنانديز ليضعها بنجاح في شباك مرمي حارس أستون فيلا لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم ثلاثة وثلاثون في المركز الثاني بالتساوي مع فريق ليفربول صاحب الصدارة، بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة رقم ستة وعشرون في المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!