أحداث مسلسل قطاع الطرق الحلقة 14 على قناة ATV التركية
قطاع الطرق

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقع في المدرج أحداث مسلسل قطاع الطرق الحلقة 14 المرتقب عرضها مساء اليوم الثلاثاء على قناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل، وحظى مسلسل قطاع الطرق على إعجاب الجميع من عشاق الدراما التركية في تركيا والوطن العربي وحقق أعلى نسبة مشاهدة لكونه مسلسل شيق ويحتوي على أحداث مثيرة جداً.

أحداث مسلسل قطاع الطرق الحلقة 14

تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل قطاع الطرق التركي الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة التي تتعرض لها عائلة شاكر بيلي بسبب التورط مع المافيا، بالإضافة إلى الأحداث الجديدة التي تجمع بين مريم زوجة شاكر بيلي وعشيقته نازلي والتي تحاول كل منهما أن تنتصر على الأخر وتحصل على النهائية على شاكر بيلي، ويترقب الجميع من متابعي المسلسل عرض الحلقة بفارغ الصبر لمتابعة كل ما هو جديد.

مسلسل قطاع الطرق

تدور أحداث المسلسل التركي الشهير قطاع الطرق حول عائلة شاكر بيلي المشهورة في تركيا والتي يعملون في صناعة السلاح والاتجار به ويعمل مع عصابات المافيا، وهذا بعد وفاة أخيهم الأكبر، وقد يتعرض شاكر بيلي للكثير من المشاكل التي لا حصر لها وأبرزها مشكلته مع زوجته مريم بعد معرفتها بأنه على علاقة مع سيدة أخرة تدعى نازلي.

موعد مسلسل قطاع الطرق الحلقة 14

اختارت قناة إي تي في التركية يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعرض حلقات المسلسل التركي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وتعرض الحلقة على مدار ساعتين كاملتين.

كما يمكن متابعة المسلسل بكل حلقاته مترجم ومدبلج بالعربية عبر موقع قصة عشق دون توقف ولا انقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!