أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 3 على قناة ATV التركية
أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 3 على قناة ETV التركية

مسلسل مرعشلي التركي الجديد وقصة جديدة تعبر عن الدراما التي تجذب ملايين المشاهدين العرب من كل مكان عشاق الدراما التركية التي أصبحت من العلامات البارزة من خلال القنوات التركية أو من خلال ترجمتها على موقع قصة عشق وغيرها من المواقع. المزيد من الأحداث التي ينتظرها عشاق الدراما التركية في الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل مرعشلي التي تحمل قصة جديدة ومعاناة جديدة من الدراما الواقعية.

أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 3 على قناة ATV التركية

تدور أحداث مسلسل مرعشلي حول أب فوجع في ابنته التي توفيت على أثر حادث إرهابي في الحديقة وقد أثر هذا الحادث على الأب وجعله لا يتمكن من نسيان ما آل إليه الوضع ولكنه يقابل الفتاة ماهور المصورة التي أوقعها القدر بين براثن عصابة شاهدة على قتل شخص ما مما جعل العصابة تطاردها لتقتلها ولكن الأب المكلوم يقوم بحمايتها  ويعمل لها كحارس شخصي وتتوالى الأحداث.

مسلسل المرعشلي

جذب مسلسل المرعشلي المشاهد من أول حلة وانتقل غلى الثانية والثالثة ليصبح من ترندات جوجل التي يبحث عنها المشاهدين لمتابعتها ومعرفة ماذا يفعل هذا الرجل الذي يحاول إعادة الحياة إلى ابنته وقد ترك عمله في القوات الخاصة وهو جندي سابق ليتفرغ للعمل في مكتبة للكتب لكن إصابة ابنته تحول مجرى حياته إلى حماية المصورة التي يقابلها صدفة ويتم عرض المسلسل كل يوم اثنين على قناة etv  التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!