شحن شدات ببجي الكورية PUBG New State Apk uc.. مميزات ببجي الكورية في شحن الشدات
أسعار شحن شدات ببجي ومميزات ببجي الكورية في شحن الشدات

أسعار شحن شدات ببجي الكورية PUBG New State Apk قد تكون عائقاً أمام اللاعبين وخاصة عندما يتم التقدم لمستويات أعلى ويحتاج اللاعب إلى الاستمرار وتحقيق فوز على الآخرين لذلك هو يبحث دائما عن طرق الشحن المجاني وعن أسعار أقل في شحن الشدات، وقد وجد أن النسخة الكورية من لعبة ببجي هي الأقل ثمناً في شحن الشدات بقيمة دولار كامل أو أكثر لذلك نجد الكثيرين قد اتجه إلى تحميل النسخة الكورية، سوف نتعرف على أسعار شحن شدات ببجي.

أسعار شحن شدات ببجي  PUBG New State

يمكن شحن شدات ببجي من خلال الموقع الرسمي وعن طريق الآي دي وتحديد عدد الشدات وتحديد الدولة ثم يتم ظهور قيمة الشراء على حسب عدد الشدات ومن أمثلة ذلك بالجنيه المصري والريال السعودي ما يلي:

  • شراء عدد 300 من شدات ببجي بالريال تساوي: 17.99 ريال وبالجنيه المصري” 75.33 جنيه”
  • شراء عدد 600 شدة من شدات ببجي تساوي بالريال 36.99 وبالجنيه المصري” 154.89 جنيه”
  • عدد 3 ألاف شدة ويزيد يساوي 184.99 ريال، وبالجنيه المصري ” 774.62 جنيه”

شدات ببجي الكورية pubg new state

تتميز لعبة ببجي الكورية بالعديد من المميزات التي جعلتها المفضلة لدى اللاعبين وخاصة لأنها تقدم العديد من العرض والهدايا المجانية خلال اللعب مما يمكن اللعاب من التقدم في اللعب دون الحاجة إلى شراء شدات كثيرة من أجل الفوز.

وعندما يحتاج اللعب إلى شحن شدات لعبة ببجي الكورية فإن الأسعار تكون أقل كثيراً بما يزيد عن دولار كفارق سعر بين ببجي الأصلية والكورية.

تتميز النسخة الكورية بكافة الألعاب والخرائط والأسلحة والسكنات التي توفرها اللعبة الأصلية إلا أنها أخف وأقل مساحة ولا تحتاج إلى سرعات نت عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!